الرئيسية / أخبار اليمن / كلية الاتحاد الدولية تودع 120 خريج هذا العام (دفعة الارتقاء )

كلية الاتحاد الدولية تودع 120 خريج هذا العام (دفعة الارتقاء )

الاتحاد2

معين نيوز – صنعاء / ماجد واصل 

 

احتفلت كلية الاتحاد الدولية ، صباح الاثنين ، بتخرج دفعة جديدة من طلابها في مختلف التخصصات في الكلية والتي بلغ عددهم 120 طالب وطالبة تحمل اسم (دفعة الارتقاء)  بالعاصمة صنعاء.

 

وفي الاحتفال الذي حضره رئيس الجهازالتنفيذي  لكليات المجتمع البروفسور الدكتور عبدالرحمن جامل و عددآ من العمداء والاكاديمين من الجامعات والكليات اليمنية

اكد عميد كلية الاتحاد الدكتور فتحي الهزامي في كلمتة التي الالقاها بالحفل أن الكلية تحرص على إيصال الرسالة العلمية لكافة الطلاب الملتحقين وفق القوانين العلمية وبناء الإنسان بسلاح العلم والمعرفة.

واضاف العميد فتحي الهزامي  ان  الكلية الى بذل المزيد من الجهود العلمية والعملية لتزود الوطن بطلاب يحملون رساله هدفة و المهارات والمعرفة ما يمكنهم من الانخراط في سوق العمل بحسب التخصصات .. متمنياً لهم النجاح في حياتهم العلمية والعملية

 

واختتم الحفل  بتكريم  الطلاب  المتميزين من كافة التخصصات بالكلية  (الصيدلة ، الحاسوب، مساعدي أطباء ، هندسة معدات طبية ، وإدارة أعمال –والقبالة ) وتوزيع الشهائد تقديرآ لنجاحهم وجهودهم التي بذلت خلال فترة التحصيل العلمي طوال السنوات الماضية.

…هذا وتخلل الحفل الذي جاء برعاية وزارة التعليم الفني والتدريب المهني فقرات انشادية وغنائية وتكريم الخريجين بشهادات التخرج ..

عن عبدالرحمن واصل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *