أخبار اليمن

المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان وتكتل المنظمات اليمنية يكرمان المبرزين من دكاترة جامعة صنعاء.

خاص |معين نيوز

كرم اليوم المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان وتكتل المنظمات اليمنية رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير والمبرزين من دكاترة الجامعة ، وذلك إعترافآ بالجهود الوطنية الكبيرة، التى قاموا بها، منذ بدء العدوان الغاشم على اليمن، وذلك في إنجاح العملية التعليمية رغم المعاناة والحصار الجائر المفروض من قبل العدوان السعودي

وأكد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان على أن هذا التكريم يأتي عرفانا بالدور الكبير والإستثنائي الذي قام به العديد من دكاترة الجامعة الذي تقدمهم رئيس الجامعة الدكتور فوزي الصغير والذي تم منحه درع الجامعة مثمنا له تلك النجاحات التعليمية التي تعتبر من إحدى الجبهات الهامة في مجابهة مشروع العدوان السعودي التدميري الناقم منذ بدايات العدوان وفي أشد مراحله فتكا لافتا إلى أن نجاحهم في إدارة إنجاح العملية التعليمية بكل أقسام الجامعة كان على مستوى عالي وقوي وخلاق.

ودعا رئيس المجلس الوطني الأعلى لموجة العدوان كافة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة إلى الإحساس بالمسؤولية التعليمية الملقاة على عاتقهم وخصوصاً في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها يمن الإيمان والحكمة ، شاكراً الروح البناءة التي تميزوا بها في المرحلة السابقة من أجل المرحلة الحالية والمستقبلية ودورهم المنتظر في استمرارية العملية التعليمية .

من جانبه أكد رئيس تكتل المنظمات اليمنية المناهضة للعدوان الأستاذ غالب فتيني بأن تكتل المنظمات اليمنية يؤكد استمرار مناهضته للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن حتى هزيمته كخيار مبدئي وذلك بعد أن تساقطت كل الأقنعة الزائفة الذي ظل يتستر بها ويمارس عدوانه الغاشم مستمراً في طغيانه واجرامه على الشعب اليمني.

وأعرب فتيني عن الشكر والتقدير لكل دكاترة الجامعة و الشخصيات الوطنية والقيادات التي وقفت ولازالت مع اليمن والشعب اليمني ضد العدوان ومن أجل حريته وكرامته ومستقبله.

وأشار إلى ما قام به رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير من واجب وطني حتمته الظروف والمبادئ الإيمانية الصادقة التي إنطلق منها وإلى جانبه العديد من دكاترة الجامعة كلا في جبهته التعليمية للدفاع عن صمود جبهة العلم والمعرفة والحفاظ على بنيتها المؤسسية التي تواجه كل العواصف والمؤامرات التي يشنها العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

هذا فيما ألقيت في حفل التكريم العديد من الكلمات لقطاع المرأة والطلاب التي أكدت في مجملها على ضرورة وحده الصف وتوحيد الجبهة الداخلية ونبذ ثقافة الفرقة والاختلاف التي لا تخدم إلا مشروع الغزو والاطماع .

وسلم رئيس المجلس الوطني الأعلى الشيخ محمد بلعيد الكندي ورئيس تكتل المنظمات اليمنية الأستاذ غالب فتيني درع الجامعة لرئيس الجامعة الدكتور فوزي الصغير وكذلك منح المبرزين من دكاترة الجامعة شهادات شكر وتقدير إعترافآ بالجهود الوطنية الكبيرة التي ساهمت في الحفاظ على استمرارية العملية التعليمية بالجامعة، منذ بدء العدوان الغاشم على اليمن، وحتى اليوم .

حضر حفل التكريم عدداً من ممثلي تكتل المنظمات اليمنية المناهضة للعدوان وأعضاء وقيادات المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان ودكاترة وطلاب الجامعة. .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق